بالنسبة لي والله ماعاد يبقى له في قلبي مكان .... واقول له بكل بساطة ( روح في اللي مايحفظك ) ..... عيني ماتبكي على من جفاها ..... وردة فعل كل شخص تعتمد على عمره ومدى خبرته في الدنيا والناس .....
__________________ *^* اللهم لك الحمد بما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك *^*