يعتمد على الشخص إللي خاني ممكن أشق حلقه وممكن أعطيه طاف إذا كان مايهمني ولوإن أي شخص يفكر يخوني المفروض إني ما أهتم بس أزعل على نفسي لأني عطيته حيز بحياتي حتى لوكان حيز صغير... الشامخ تسلم على الطرح المميز جدا..
__________________ أم ثامر