عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 20-07-2004, 12:30 PM
أم ثامر أم ثامر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 857

يعتمد على الشخص إللي خاني ممكن أشق حلقه وممكن أعطيه طاف إذا كان مايهمني ولوإن أي شخص يفكر يخوني المفروض إني ما أهتم بس أزعل على نفسي لأني عطيته حيز بحياتي حتى لوكان حيز صغير...

الشامخ تسلم على الطرح المميز جدا..

__________________
أم ثامر

رد مع اقتباس