الله .. ابــــــــــــــــــــــــــــــــــداع لقد اصبت في الاختيار ... موضوع وقصة رائعة تحمل الكثير من الحكم والمعاني ... لفتت انتباهي بحق ولا يمل من قرائتها لمن سبق له قرائتها ... جزاك الله خير ... ولك مني فائق التقدير والاحترام ...
__________________