اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـــذة غـــراااااامـ استغفر الله .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. كل الشكر لكـ أخي :.. أمـــيـــر ..: على هذا النقل المؤلم حقاً .. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. .. الله يسلمج ويخليج ؟؟ اسعدتني زيارتج ؟؟