اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـــذة غـــراااااامـ ,, يعطيكـ العافية أخوي :..الهتلاني..: عالصور جميلة .., وياااا ألله عالعصفور مو طبيعي .., ,, شكرا اختي لذة غراااااام علي مرورش الطيب وعلي ولاخلا ولاعدم منش
__________________