اضحك الله قلبك يا الهتلاني .. اشكرك على الصور المضحكه والله يعطيك الف عافيه .. لاهنت تحيه اعجاب لمن يستحق الاعجاب
__________________ الصمت أوجع من مدى زفرة البوح ...................والبُعد أقسى من الظما لحاجة المي تدري وش اللي ينهك القلب والروح ...................إنك تعيش لـِ شي عدّك ولاشي ..!