عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 06-05-2007, 11:07 AM
الصورة الرمزية فيـــصل الشمري
فيـــصل الشمري فيـــصل الشمري غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: Btaya - Thailand
المشاركات: 23,969

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسن الشامرى
ما نقول الا كلمه وحده وبس
(ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا حمد لمحزونون)
الله يرحمه ويرفع شانه
ويصبركم على فراقه
والله بدون مجامله
دمعت عينى من اعجابى
بالتصميم وخاصه
نظرات الوداع
بااااينه بعينه
الله يرحمه
كلمات يعجز قلمي بالرد عليها ؟؟
لاهنت يا الغالي
اسعدتني زيارتك ؟؟

رد مع اقتباس