عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 05-05-2007, 09:18 PM
ابوحسن الشامرى ابوحسن الشامرى غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,709
Angry بدون تعليييييق

ما نقول الا كلمه وحده وبس
(ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على فراقك يا حمد لمحزونون)
الله يرحمه ويرفع شانه
ويصبركم على فراقه
والله بدون مجامله
دمعت عينى من اعجابى
بالتصميم وخاصه
نظرات الوداع
بااااينه بعينه
الله يرحمه

رد مع اقتباس