اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ــيون الـ ع ـجمان ابدعت اخوي بالموضوع واللهـ روعهـ تسلم يمناك على النقل الاخت عيون العجمان لاهنتي على مرورك الطيب تقبلي تحيات مودعك حمود بن فطيس