تراك ظلمتيني يابنت انا كنت ابي اسوي فيه حركه ويه ياعلك سالم ياسابرج خلاص انا الحين بدخل بنفسي مره ثانيه مابيك تدخلون السجن وانا حيه<<<طلعت احسن منكم
__________________ الشمس نوره سطع لجل المزاييني لولا المزايين بالدنيا طفى اسراجه كلن به جروح و بعض الشوق يضنيني يا ويش أسوي بقلبن يصعب اعلاجه غير أشتكي من هوى يبعد ويدنيني و أشكي من الليل لا منّه غطى داجه بـ قعد على درب خلي وانتظر حيني حتى يحين القدر والدنيا غناجه