أخي الكريم بدوي
حبا وكرامه
المثاليات سمعنا به كثيرا في مملكة افلاطون الفاضله
لكن يصعب تحقيقه على أرض الواقع ، وهذا ليس والله
تشائم ولكن هي الحقيقة المريرة التي نعيشها في مجتمع
بدأ يفقد أبسط حقوق المسلم على المسلم وفقد أهلية
المشاركة الجماعيه التي كان يعيشها اسلفنا من بساطة
العيش واحترام الكبير والرأفه بالصغير ، وأصبح الهاجس الوحيد
هو ماذا أملك اليوم ، ولا يهمني غدا .
بالتوفيق