يعطيك العافيه اخوي الرسمي. اماا عن الناس اللي تنقد... شي طبيعيي.. يمكن اهوو يشوف الموضوع من زاويه ثانيه.. بس النقد حلو ولو يكون باسلوب راقي و حضاري وبعيد عن اي خلافات او تجريح يعطيك العافيه اخوي
__________________