عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 31-03-2007, 04:18 AM
أبـــوسعـــــود أبـــوسعـــــود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: الكـــويـــــــت
المشاركات: 5,330

لو كل غالي يجي دايم علي ذكره ..ماصرت اشوفك هناك وحبك هنيا
ياليتني لا بغيت اكره قدرت اكره .. ماكان قلبي اليا جيت اكرهك عيا


استلمواا


لحظه قبل نبتدي غراماً مستقبله مجهول ××× ابيك قبل نبتدي تعلم كيف (...) .

رد مع اقتباس