عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 28-03-2007, 01:01 PM
سلطان السلاطين سلطان السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الكـــويت في الوقت الحالي ... بعدين الله يعلم
المشاركات: 837

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي العنزي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...


كما يقال الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضيه


فلو مثلا اختلفنا على موضوعك هذا..... فهو لايفسد للود قضيه

والقضيه انك مبدع في كل كتاباتك ومنها هذا الموضوع الراقي والرائع


أشكر لك طرحك الرائع وأشكر قلمك المطيع ودمت عزا لنا وفخرا لهذا الصرح الكبير

سلطن السلاطين الشكر كل الشكر والتقدير لك

أخوك:::::::::غازي العنزي

هلا وغلا

أخوي غازي

بيض الله وجهك على الكلام الطيب

تقبل كل الود


تحياااتي

__________________


قسمت روحي بعد فرقاك روحين *** وحده معك والثانيه بانتظارك

رد مع اقتباس