عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 27-03-2007, 11:40 PM
سيف وفارس سيف وفارس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 457

80%
يعنى الباقى 20%
قابلنى ان دفعوها العراقييين؟؟؟؟؟؟

اما انت ياشعب ياغلبان فابشر والله بالفقر والفلس؟؟؟؟؟
واشرب من ماى البحر؟؟؟

مقيوله خيرنا لغيرنا؟؟؟؟؟

__________________

رد مع اقتباس