عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23-03-2007, 10:56 PM
مدهال^الموت مدهال^الموت غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 271
** أحب الكريم الي على المعسرين يجود **

هذه أجمل الابيات التي سمعتها و أعجبتني صراحتا ولا في الشعار والشاعرات قصور

يقول الشاعر /

أحب الكريم الي على المعسرين يجود **** و أحب المطر لو كان سيلة مجنبني

و أعرف الردي إن زاد ماله رداه يزود **** فلا يعجبه طبعى ولا هوب معجبني

نجاح الفتى سم على أهل القلوب السود **** يموت الحسود بلوعة الحسد والغبني

تشيمت عن راعي الحسد صاحب المنقود **** عــدو شريف ولا خبـيث يصاحــبني



وسلامتكم


تحياتي
مدهال^الموت

__________________

رد مع اقتباس