هذه أجمل الابيات التي سمعتها و أعجبتني صراحتا ولا في الشعار والشاعرات قصور
يقول الشاعر /
أحب الكريم الي على المعسرين يجود **** و أحب المطر لو كان سيلة مجنبني
و أعرف الردي إن زاد ماله رداه يزود **** فلا يعجبه طبعى ولا هوب معجبني
نجاح الفتى سم على أهل القلوب السود **** يموت الحسود بلوعة الحسد والغبني
تشيمت عن راعي الحسد صاحب المنقود **** عــدو شريف ولا خبـيث يصاحــبني
وسلامتكم
تحياتي
مدهال^الموت