السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيك العافيه على الموضوع الجميل اللي يتيح لينا الابداء عن راينا طبعا مالها الا ابن فطيس الله يعطيه الصحه وتمام العافيه بس ابن مريبد يستاهل ... عزالله انه مايستاهل الخامس كان ودي انه في مرتبه اعلى .. وشكرا..
__________________