عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 23-03-2007, 09:28 PM
مــقــدام مــقــدام غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 323

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافيه على الموضوع الجميل اللي يتيح لينا الابداء عن راينا

طبعا مالها الا ابن فطيس الله يعطيه الصحه وتمام العافيه
بس ابن مريبد يستاهل ...
عزالله انه مايستاهل الخامس كان ودي انه في مرتبه اعلى ..


وشكرا..

__________________

رد مع اقتباس