عرض مشاركة واحدة
  #80353  
قديم 22-03-2007, 09:03 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

ههههههههههههههههههههههههههههههه


خلك طبيعي وقول هذا شي خالصين منه


ههههههههههههههههههه

ترى مشكله الثقه





اللهم زيد وبارك ويخلي لك عدو عدو




يالله نسل وشرايك تدخل السجن

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\