عرض مشاركة واحدة
  #80351  
قديم 22-03-2007, 08:54 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010








<< انطرمت



بخير جعلك بخــير ..!


مبــروك فوووز ولدكم

ترى والله والله فرحت له ويستاهل


يمكن اني فرحت اكثر منك

لأسباب


اولها انك كنت تتمنى فوووز تركي وكنت تصووتله بذمه وضمــير

مو حبا في تركــي الا كرها لبن فطيس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



بس الله انصره << بالغت

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\