عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 22-03-2007, 11:52 AM
••الــــــــــــــــــريــم•• ••الــــــــــــــــــريــم•• غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 1,131

أخوي العزيز" سهم" يعطيك الله الف عافيه

على هذه الكلمات الرائعه فعلاً الصدمه الحقيقه هي

"
هي عندما تجد نفسك في القبروحيدا ولا شخص واحد هو الذي معك وقد

تتركك كل من سبق ذكرهم
"..

فلا أملك غير أن أقول يالله حسن الختام والغفران للجميع...

تقبل تحيات أختك:

الــــــــــــريم اسمي والقمــــــــــــر رسمي..,

رد مع اقتباس