أخوي العزيز" سهم" يعطيك الله الف عافيه
على هذه الكلمات الرائعه فعلاً الصدمه الحقيقه هي
"
هي عندما تجد نفسك في القبروحيدا ولا شخص واحد هو الذي معك وقد
تتركك كل من سبق ذكرهم"..
فلا أملك غير أن أقول يالله حسن الختام والغفران للجميع...
تقبل تحيات أختك:
الــــــــــــريم اسمي والقمــــــــــــر رسمي..,