الموضوع: هذيان مشرف
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 21-03-2007, 11:27 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المعاني
الأخ العزيز والمشرف القدير "أرسطوو"

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

وبعد

أولاً وقبل كل شي أريد التنويه على وجود خطأ في نقل الآيات من سورة الشعراء

يقول الله تبارك وتعالى من الآية 224 حتى الآية 227


"وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ"

الله يجزاك عني الف خير على تعديل الخطا
وبالنسبة للموضوع فأود القول يا اخي العزيز

أن المعالي حجبت فاتجه الناس إلى الرذائل وسفاسف الأمور وأصبحوا يتنافسون على أمور أقل ما يقال عنها أنها غير مجدية

ولكن الأمل بالله كبير وان شاء الله ان تكون نقطة انتقالية "Transitional point" وبعدها يصحصحون الناس


اصبحنا نركض وراه الركَب لو بالكشف عن مافوق الركب


تقبل تحيات اخيك

نبــــــــــــض المعـــــــــــــاني
حط فوقها مثلها من التحايا واقبلها مني

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس