جزاك الله خير اخي الكريم والمحترم ... عكس التيار ... على هذه الذكرى والنصيحة الطيبة بالفعل ... جعلها الله في ميزان حسناتك ... ولك مني فائق التقدير والاحترام لشخصك الكريم...
__________________