عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 17-03-2007, 02:33 AM
سلطان السلاطين سلطان السلاطين غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الكـــويت في الوقت الحالي ... بعدين الله يعلم
المشاركات: 837

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـرابـيــط قـلــبـي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اتقبل كلامه طبيعي حاله حال غيره
لانه قالها مجامله أو لباقه في كلامه على اساس انه يكون مهذب في نظرهم.... just

تقبل تحياتي: خرابيط قلبي
مشكوره خرابيط قلبي

تقبلي كل الاحترام

تحيااااااااااااتي

__________________


قسمت روحي بعد فرقاك روحين *** وحده معك والثانيه بانتظارك

رد مع اقتباس