اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خـرابـيــط قـلــبـي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقبل كلامه طبيعي حاله حال غيره
لانه قالها مجامله أو لباقه في كلامه على اساس انه يكون مهذب في نظرهم.... just
تقبل تحياتي: خرابيط قلبي
|
مشكوره خرابيط قلبي
تقبلي كل الاحترام
تحيااااااااااااتي