الأخ العزيز والمشرف القدير "أرسطوو"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
أولاً وقبل كل شي أريد التنويه على وجود خطأ في نقل الآيات من سورة الشعراء
يقول الله تبارك وتعالى من الآية 224 حتى الآية 227
"وَالشُّعَرَاء يَتَّبِعُهُمُ الْغَاوُونَ أَلَمْ تَرَ أَنَّهُمْ فِي كُلِّ وَادٍ يَهِيمُونَ وَأَنَّهُمْ يَقُولُونَ مَا لَا يَفْعَلُونَ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَذَكَرُوا اللَّهَ كَثِيرًا وَانتَصَرُوا مِن بَعْدِ مَا ظُلِمُوا وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ"
وبالنسبة للموضوع فأود القول يا اخي العزيز
أن المعالي حجبت فاتجه الناس إلى الرذائل وسفاسف الأمور وأصبحوا يتنافسون على أمور أقل ما يقال عنها أنها غير مجدية
ولكن الأمل بالله كبير وان شاء الله ان تكون نقطة انتقالية "Transitional point" وبعدها يصحصحون الناس
تقبل تحيات اخيك
نبــــــــــــض المعـــــــــــــاني