الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين مرحبا وشكرا على موضوع الشيق حلو وأثر في أنا وحبيت موضوع لانه مريت بجذى موقف وإحساس يتضمن نقاط اركز عليها :
1 اعرف شخص وصديق خاصة لا يييت ولا طلبت منه الشى وعلى حسب شغله اهى شنو اتكون
2 عند شدايد والمحن اعرفهم عدل وصارت معاى اللله يسامحه هالواحد
3 لا احتجت وابي الحنان والحب وقتها بلاقي هالحنان موجود بأصغر شى بالهوجود بأصغر كائن انخلق وأنا بكل وقت عايشه حالة حب 
4 عند الغضب
5 أفراح وأحزان
6 نبي القرب واحبه وابيه احب يكونون يمي بأي وقت اتمني
شكرا ريمة البنات حلو ويشوق يونس تشويق موضوع
مع التحية