عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 12-03-2007, 01:54 PM
!*العجمية*! !*العجمية*! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: حبى الكويت
المشاركات: 186

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين مرحبا وشكرا على موضوع الشيق حلو وأثر في أنا وحبيت موضوع لانه مريت بجذى موقف وإحساس يتضمن نقاط اركز عليها :
1 اعرف شخص وصديق خاصة لا يييت ولا طلبت منه الشى وعلى حسب شغله اهى شنو اتكون
2 عند شدايد والمحن اعرفهم عدل وصارت معاى اللله يسامحه هالواحد
3 لا احتجت وابي الحنان والحب وقتها بلاقي هالحنان موجود بأصغر شى بالهوجود بأصغر كائن انخلق وأنا بكل وقت عايشه حالة حب
4 عند الغضب
5 أفراح وأحزان
6 نبي القرب واحبه وابيه احب يكونون يمي بأي وقت اتمني
شكرا ريمة البنات حلو ويشوق يونس تشويق موضوع
مع التحية

رد مع اقتباس