الموضوع: الـــخـــذلان
عرض مشاركة واحدة
  #28  
قديم 12-03-2007, 08:15 AM
!*العجمية*! !*العجمية*! غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: حبى الكويت
المشاركات: 186

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين مرحبا وشكرا على موضوع وايد حلو ويعبر يعطيك العافية ووايد انشوف بحياتنا جذى مواقف شغلات مو شى ولا تسر الواحد شخص ياه ووصل عندك وطلب مساعدة ويصدك هذا الللى يعور قلبك ويضيق خلقك واتكون جد محتاج له وجذى وخصوصا لا طلبت من صديق وييى منه الصد وايد صادفنى جذى موقف واتضايق حلو موضوع وأثر فينا وقاعد انرد عليه قلبت مواجع كانت ساكنة قلب الباشا

مع التحية

رد مع اقتباس