اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوته
أن يعيشوا بك كالدم
ويلتصقوا بك كأظافر يديك
وتكون لهم كالواحة المريحة
ويكونوا لك كالوطن الجميل .
. ثم تغادرهم ...
كالغريب ؟؟
يااشين الاحسااس
تسلمين وردتناااا عالاحسااسيس المتنوعه
|
الله يسلمش يابسكوته
مانحرم من تواصلش الحلو يالغلا