عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 05-03-2007, 12:13 AM
الصورة الرمزية وردة العجمـان
وردة العجمـان وردة العجمـان غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: على آخــر تــ الأرض ــراب..!
المشاركات: 5,603

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المشعاب
ياويل حالي أنشهد انش نبشت اللي في القلب ,,,,

وعلى ماقالوا ضربتي على وتر حساس ,,,

الله يرحمك يــ ((( ابراهيم )))


الأخت المبدعه دوما / وردة العجمان ,,,

سطرتي لنا جميع انواع الأحاسيس التي تكمن في قلب كل انسان ,,,

ولك الشكر على هذا الموضوع الرااااااائع ,,,

دمتي بحفظ الحافظ ,,,
آمين الله يرحمه

واعتذر منك اخوي (راعي المشعاب) اذا كان هالموضوع أثر فيك

لكن مثل مايقولون :تساهيــــل ان شاءالله

اسعدني مرورك الكريم

تحيتي وتقديري

__________________




" اذا كان قلبك وردة ,, فكل ما يخرج من فمك يكون معطرا "

رد مع اقتباس