اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الملك
هنــــــــــــــــــــــــــا
أقف بل أتوقّف
لأمسح غبار قبركِ حبيبتي من فوق جبيني ... لأروي تراب قبركِ بمدامعي لعلّهــا تُبرِدْ لهيب الوحدةِ
هنـــــا ...
أردّد ... رحمكِ الله رحمــة واسعة يامن رحلتي وأخذتي معكِ كل عبارات الفرح وكل عناوين السعادة
وكل مفاتيح الإبتسامات ....
وردة العجمان
أحاسيس مختلفـــة الألوان والطعم والرائحة
لكنّها تشترك جميعها في الألم ...
كل الشكر والتقدير لكِ على ما جلبتي من أحاسيس ذكّرتنا وأفاقتنا من غفلتنا
تقبلي تحيتي
أخيكِ .
|
وانا أردد معك رحمها الله رحمة واسعة واثابك على صبرك وفتح لك ابواب الخير والصلاح
اللهم آمين
((صديق الملك))
أسعدني مرورك الكريم
كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم
تقبل تحيتي واحترامي