السلام عليكم ورحمه الله وبركااته
اتمنى هذا الموضوع ان يحيز على اعجابكم وابي رااايكم فيه لانه شي مهم في حيااتنا وماافي احد عاايش بدونه
لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في اذهاننا وتحمل كل معاني السعاده فلا تندم على لحظه عشتها حتى لو صار ذكرى تؤلمك فأذا كانت الزهره قد جفت وضاع عبيرها ولم يبقى منها غير الاشواك فلا تنسى انها منحتك يوما عطرا جميلا اسعدك....لاتكسر أبدا كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الاقدار لكما يوما لقاءا أخر يعيد مامضى ويوصل مأنقطع فأذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري فربماا ينتظر عمر أجمل واذا قررت ان تترك حبيبا او صديقا فلا تترك له جرحا بفمن أعطانا قلبا لايستحق منا أن نغرس فيه سهما او نترك له لحظه تشقيه ماأجمل ان تبقى في روحكما دائما لحظات الزمن الجميل فأن فرقت بينكما الايام فلا تتذكر لمن تحب غير كل احساس صاادق ولا تتحدث عنه الا بكل ماهو راءع أعطاك قلبا وأعطيته عمرا وأذا جلست يوما وحيدا فحاول ان تجمع حولك ظلال الايام الجميله التي عشتها مع من تحب واترك بعيدا كل المشاعر الالم والوحشه التي فرقت بينكما فالافضل ان يحاول المرء ان يقف بذاكرته عند اجمل لحظه لقاء عاشها لانها اروع بكثير من لحظه وداع وافتراق فحاول ان تجمع دفاتر واوراق كل الكلمات التي قلتها لمن تحب وكل الكلمات التي سمعهتها منه واجعل في البوم ايامك مجموعه من الصور الجميله لذلك الانسان الذي سكن قلبك يوما ملامحه بريق عيونه الحزينه ابتسامته في لحظه صفاء وحشته في لحظه ضيق ولامل الذي كبر بينكما يوما وترعرع حتى وان قد كان ذبل ومات واذا سالوك يوما عن انسان حبيته فلا تحاول ان تشوه الصوره الحلوه لهذا الانسان الذي ارتبطت به فاجعل من قلبك مخبأ لكل اسرراه وحكاياه فالحب الصادق ليس مشاعرواحاسيس فقط بل اخلاق وقيم عاليه وعظيمه
اعذروني على الاطاله وشكرااا