اقتباس:
:: إحسـاس لايـوصـف ::
أن تقف فوق قبر إنسان
تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ
يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ،
تصف له طعم الحياة في غيابه
ولون الأيام بعد رحيله ..
وتجهش في البكاء كطفل رضيع
بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تتذكر إنه ما عاد هنا
.... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
ياويل حالي أنشهد انش نبشت اللي في القلب ,,,,
وعلى ماقالوا ضربتي على وتر حساس ,,,
الله يرحمك يــ ((( ابراهيم )))
الأخت المبدعه دوما / وردة العجمان ,,,
سطرتي لنا جميع انواع الأحاسيس التي تكمن في قلب كل انسان ,,,
ولك الشكر على هذا الموضوع الرااااااائع ,,,
دمتي بحفظ الحافظ ,,,