عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 02-03-2007, 09:03 AM
الصورة الرمزية راعي المشعاب
راعي المشعاب راعي المشعاب غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: In her heart
المشاركات: 5,786

اقتباس:
:: إحسـاس لايـوصـف ::

أن تقف فوق قبر إنسان
تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ
يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ،
تصف له طعم الحياة في غيابه
ولون الأيام بعد رحيله ..
وتجهش في البكاء كطفل رضيع
بكاء مرير من أعماق أعماقك
حين تتذكر إنه ما عاد هنا
.... بيننا ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياويل حالي أنشهد انش نبشت اللي في القلب ,,,,

وعلى ماقالوا ضربتي على وتر حساس ,,,

الله يرحمك يــ ((( ابراهيم )))


الأخت المبدعه دوما / وردة العجمان ,,,

سطرتي لنا جميع انواع الأحاسيس التي تكمن في قلب كل انسان ,,,

ولك الشكر على هذا الموضوع الرااااااائع ,,,

دمتي بحفظ الحافظ ,,,

__________________
2009 <<< مع السلامه يا عام الأحزان

رد مع اقتباس