اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى البزابيز
السلام عليكم
عذرا على المداخله
لكن اختي طير الحبارى
اسمحي لي اني اقول ان اللي قالش كذا ( فاضي )
هذي مسأله فيها ربط ونظرية احتمالات
مو سالفه ان السمك محد يربـّيه !
كلنا نعرف ان السمك محد يربـّيه كـ تربيه لكن بامكاني احط له حوض صغيـّر واكون مهتمّ بالاسماك
وانا لما يكون عندي اسد او ذيب في حديقه مو معناتها اني اربـّيهم لان هذي حيوانات مفترسه من الصعب تربيتها وترويضها لكن انا اهتمّ فيها
وما اعتقد ان اللي وضع هاللغز او المسأله اللي هو اينشتاين .. انه ساذج عشان يحط مسأله صعبه في حين انه يهدف من وراء هالمسأله الى الاختبار العرضي
الف تحيـّـه 
|
انا معاك في الكلام الي تقوله
وفعلا المسأله كلها اختبار عرضي
اشكرك على مرورك
اينشتاين
دمت بود