الموضوع: وقفه مع نفسي
عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 12-02-2007, 11:51 PM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر بن حمران
مشكور اخوي مرهف الاحساس على الكلمات الجميله والراقيه والمعبره واشكر لك جزيل الشكر على المشاركه واتمنى لك التوفيق وتقبل مروري وتحياتي لك



اخي الفاظل .. مسفر بن حمران

ياهلا فيك شرفتنا بتواجدك ويعطيك الف عافية وماقصرت
هذا من لطف اخلاقك الكريمة الله يحفظك ويرعاك من كل شر .

__________________

رد مع اقتباس