الموضوع: وقفه مع نفسي
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 11-02-2007, 08:17 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY





تداخل جمهور المشاعر فأحببت أن أنظــــــــم تواجدها إن كان سيدها يسمح لي ..


مااجمل مشاعرك ايتها المفكرة الكبيرة بل اسمح لكِ

انرتينى بكلماتك يا انيقة

أختي الجوري

الله يوفقك ويغفر الله لكِ ولوالديك

ربي يسعدك ويفرج همك وينولك مرادك ويريح بالك ويسخرلك

__________________

رد مع اقتباس