اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
تداخل جمهور المشاعر فأحببت أن أنظــــــــم تواجدها إن كان سيدها يسمح لي ..
|
مااجمل مشاعرك ايتها المفكرة الكبيرة بل اسمح لكِ
انرتينى بكلماتك يا انيقة
أختي الجوري
الله يوفقك ويغفر الله لكِ ولوالديك
ربي يسعدك ويفرج همك وينولك مرادك ويريح بالك ويسخرلك