عرض مشاركة واحدة
  #76822  
قديم 04-02-2007, 04:21 PM
الصورة الرمزية عـ100ـج
عـ100ـج عـ100ـج غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: برجي العاجي
المشاركات: 3,448

والله يا العبيد انا قاصده احط 100 بنص الاسم

للمنظر الجمالي فقط لا غير

ماراح يغير من المعنى شي

يعني الاذن لما انحطت في يمين ويسار الراس للمنظر الجمالي

يعني لو انحطت الاذاني فوق الراس او بالفك راح تسمع يعني راح تسمع

<< ارسطوو على غفله