بنجاوب بس مش على قد السؤال لان هناك مساحه كبيره وفرصه استغلالها
قدر لامفر منه الرحيل سواء من الدنيا بعد عمر طويل انشاءلله
من البيت من العمل من المنتدى وغيره وغيره ...!!
لكن لان المنتدى وماشابه هو اضعف حلقه فهو يكون دائما كبش الفداء
في ذنب هو لم يفعله لكن لان قدره هكذا ...!!
ليس من المعقول ان نترك العمل او البيت بحجه اشعر ببعض الملل والكابه حالياَ
وتكون الثغره والمخرج المنتدى ككسر روتين
لكن هل هذا هو الحل مستحيل 
لان دائما من يكون الحلقه الاضعف ليس له تاثير بشكل كبير على الانسان
قدر الضعفاء النحر من باب التجربه والمحاوله
ألا تريد الرحيــــل أنت أيضاً ..؟!
منذو وقت طويل وانا احاول الرحيل لكن ليس على حساب الحلقه الاضعف الغير مؤثره