عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-02-2007, 10:02 AM
ناصر بن فالح ناصر بن فالح غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 15,802

بنجاوب بس مش على قد السؤال لان هناك مساحه كبيره وفرصه استغلالها

قدر لامفر منه الرحيل سواء من الدنيا بعد عمر طويل انشاءلله

من البيت من العمل من المنتدى وغيره وغيره ...!!

لكن لان المنتدى وماشابه هو اضعف حلقه فهو يكون دائما كبش الفداء

في ذنب هو لم يفعله لكن لان قدره هكذا ...!!

ليس من المعقول ان نترك العمل او البيت بحجه اشعر ببعض الملل والكابه حالياَ

وتكون الثغره والمخرج المنتدى ككسر روتين

لكن هل هذا هو الحل مستحيل

لان دائما من يكون الحلقه الاضعف ليس له تاثير بشكل كبير على الانسان

قدر الضعفاء النحر من باب التجربه والمحاوله

ألا تريد الرحيــــل أنت أيضاً ..؟!

منذو وقت طويل وانا احاول الرحيل لكن ليس على حساب الحلقه الاضعف الغير مؤثره

__________________





وين أنت يا اللّي كل ما غبت كني = واقف على باب الأمل وأتحراك

ليتك تعرف اتخون واقول خني = على الأقل .. القى سبب وآتناساك

وليت الزمن فـ محبتك ماخذلني = وليت الهجر من طيب خاطرك وارضاك

وش عاد أسوي يومك اقفيت عني = لا أنا أتبع المقفي ، ولا أحب فرقاك

رد مع اقتباس