اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسل الطويل
الفسقه وما تسوي
بس معصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يسويه فالسعوديه
الله لا يغضب علينا بس
ولاهنت يا المحلكم على الموضوع
|
للعلم
العرس الأول راح يسويه بقاعة الاحتفالات الكبرى في قصره في الرياض يعني بالسعودية ،،
بحضور كبار الأمراء والأميرات في السعودية والخليج والوطن العربي وراح تنصب خيام ملكية
كبييييرة للرجال ،،،
بس سؤال اخوي : ليش معصي ؟؟