عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 29-01-2007, 02:01 AM
sohab sohab غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
المشاركات: 3,168

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تعلو الابتسامة محيأى .. وانا من يسعد بمحاورة فكرك النير

اخى الغالى صديق الملك







من يُطلق عليهم مجازاً النخبة ( لا أستسيغ هذا اللفظ )



بصرف النظر استسغنا التسميه ام لا .. المهم ان النخب النوعوويه

موجودةً فى كل زمان ومكان .. حتى فى دول العالم المتقدم ..

فى امريكا يسيطر النخبه فى عالم المال والنفط على الحزب الجمهورى

ويضادهم التكنو قراط ومن شابههم فى الحزب الديموقراطى ..



وحتى نكون منصفين فى حوارنا يجب ان نتذكر ان الدول التى نطلق عليها متقدمه كانت

يوماً ماء دول متأخره فى حقوق الانسان ولم تصل الى ما وصلت اليه الا بعد ان مرت

بنفس الطريق الذى نمر به الان ...


لاكننا هنا على الاقل لدينا تجاربهم لانهم هم من سبقنا لذلك وبالتالى اصبح لدينا

مايسمى ( ان تبداء من حيث انتهى الاخرون )



ما ادعو اليه اخى العزيز والكريم .. هو لغة الحوار

واحترام الراى الاخر .. فاالحوار مع الاخرين يتيح الفرصه لتتعرف على افكارهم ومعاناتهم

خاصة لمن يملك زمام الامور ويحاول ان يسيرها ال الافضل..


للحقيقه نلمس الان تحسناً فى الحريات مقارنة بعشر سنوات مضت



الا ان الشبكه العنكبوتيه والتى تتيح ودون عوائق بنى البشر من رؤساء التحرير

وغيرهم ممن ينام فى المسموح والممنوع .. تتيح الشبكه اكبر كم من الاراء والافكار

كما هى دون رتوش او محاباة ..

وعليه فان تقنية بهذا الكم قد تختصر سنوات من حوار الطرشان وسرعة السلحفاة



شكرا لتواجدك اخى العزيز

وتفضل بقبول اطيب واجمل تحيه



سوهاب

__________________

رد مع اقتباس