السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألم تكن ملاحظتك أعمق من ذلك فرأت شيئاً آخر وجب ذكره ...!! ليت الأمــــــر وقف عند حد الخلط بين الأجنعربي ..!!!! ليست غلطة مطبعية .. وإنما اختراع ..!! أستحق عليه جائزة وش يسمونها .. أعتقد نوبل ... إن ما خانتني الذاكرة .. ----------------------------------- جواب العقل .. بعيداً عن كل أنواع المهزلةِ الهزلية .. وحديثٍ يلوثه توافه الكلمات ..!! ماذا تعني لنا نحن العرب تلك الحضارة ..؟؟ الجواب لدى الأغلبية .. بغض النظر عن الأقلية .. !! الجواب : لبس القصير .. والتعري بقدر المستطاع .. ترك بعض أوامر الدين لما فيها من تقيد يضيق علينا أمور الحياة .. إممم قد أسميها العولمة ... ننظر للعادات والتقاليد أنها أمورٌ بدائية ... التعالي والتسلط على الوالدين ... التقليد ومن ثم التقليد والتقليد لأحبابنا الغرب .. لا نكون عرب إن لم نقلدهم ..!! تلك هي مصيبة ..!! والمصيبة الأعظــــــــــــم والأمر .. أننا لا نقلدهم في الشيء الجميل .. فيهم ولا تقل لي لا جميل لديهم .. سأقول بلى وإن لاحظتم ذلك " هدوؤهم .. والصبر .. حبهم الشديد لبعضهم البعض .. هذا ما ألاحظه أنا .. !! أه منك يا أخي .. ألم تلاحظ المآسي ليت الأمر وقف على ok ، By الأمر وصل إلى حافة الهلاك .. !! لو .. ولا أحب أن أكتب لو .. .!! لقال حبيبنا الكريم .. كلماتٍ تنهض غارية الإسلام النائم في قلوب إناثنا قبل رجالنا .. ليس استصغاراً لهم وإنما .. من قوة المعنى ..!! الحديث هنا يطول أكثر مما هو عليه .. فاسمح لأختك إن تمادت في خلق الحروف أكثر مما تريد هنا على أرض متصفحك شكراً لك على تلك اللفتة ..فقد كانت يافطةً على جانب الطريق .. !! أتمنى أن تكون يوماً .. يافطةً على جبين الطريق ..!! أختك . على فكره ستلاحظ المثقف من خلال حديثه ..!!
__________________ إذا فعلنا ما نحن قادرون على فعله فسوف نذهل أنفسنا بحق ..!! " توماس أيه أديسون "