عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 17-01-2007, 12:04 PM
الجامحه! الجامحه! غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بعد الاذان
المشاركات: 8,010

هــلا بــك .. فتـــى البــزابيــز


اول الشــئ انا بـقولك عن الاشـياء اللي تبتعد عنهــا ..

1_ الأكل الدسم و "اللبن" << يعني خفف من الكبسه واللبن << اعرفك تفقد عندها خخخخخخخخخخخخخخخخخ


2 _ " واكل الالياف ".

3_ تبتعد عن العصبيه << يعني لاشفتني بالترفيهي وخر عني خخخخخخخخخخخ

واهم شي

4 _ " والنوم الكافي ".. اقل شي تنـام 8 سـاعات << يعني مافي سهر عالنت


انا اعتـبر هذا المــرض مـرض مرتب (( مايحب الفوضى ))

يعني مايحب الخرابيط بالاكل وغـيره


اتمنى انك استفدت << اي هين



وشكــرا والله يشفيك انشالله والله يكون بعونك

اوووووووووحـــه

__________________
\
\تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي
مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .!
\
\

والله لـو إن الله يحــقق منــاتي
إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.!

\
\



رد مع اقتباس