هــلا بــك .. فتـــى البــزابيــز اول الشــئ انا بـقولك عن الاشـياء اللي تبتعد عنهــا .. 1_ الأكل الدسم و "اللبن" << يعني خفف من الكبسه واللبن << اعرفك تفقد عندها خخخخخخخخخخخخخخخخخ 2 _ " واكل الالياف ". 3_ تبتعد عن العصبيه << يعني لاشفتني بالترفيهي وخر عني خخخخخخخخخخخ واهم شي 4 _ " والنوم الكافي ".. اقل شي تنـام 8 سـاعات << يعني مافي سهر عالنت انا اعتـبر هذا المــرض مـرض مرتب (( مايحب الفوضى )) يعني مايحب الخرابيط بالاكل وغـيره اتمنى انك استفدت << اي هين وشكــرا والله يشفيك انشالله والله يكون بعونك اوووووووووحـــه
__________________ \ \تـحـاك وإرفـع معـنوية ســــكـاتي مخـارج حروف اللغــه تعـبد حــكاك .! \ \ والله لـو إن الله يحــقق منــاتي إنــي لكــل أمنــيه لا تمــنااّاّاّك.! \ \