عرض مشاركة واحدة
  #73123  
قديم 07-01-2007, 03:20 AM
الـنـايـفـه الـنـايـفـه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: حيث أُريد
المشاركات: 1,345


اقول بنت هداج كم مره كتبتي الرد خخخخخخخ <<احس حفظته وانا اقرااه هههههههههه


انا البطه يا تريكي هيين لووول

ويطلع المسجووووووون وتدخل بنت العجمان

__________________
ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات