اقول بنت هداج كم مره كتبتي الرد خخخخخخخ <<احس حفظته وانا اقرااه هههههههههه انا البطه يا تريكي هيين لووول ويطلع المسجووووووون وتدخل بنت العجمان
__________________ ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟ وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟ وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟ ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات