عرض مشاركة واحدة
  #73091  
قديم 07-01-2007, 02:45 AM
بنت هداج تيما بنت هداج تيما غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: في بيت الشعر
المشاركات: 182

باك يا حلوين < تشوف اذا في حلوين صدق ولا لا :P



الي بالسجن يخرج واهلا اهلا بالنيو عضو مستر الظفيري


حياك خيو بينا عشاك عند نسل الطويل القابله وحالفه ان تقول تم