عرض مشاركة واحدة
  #72970  
قديم 06-01-2007, 07:31 AM
بنت هداج تيما بنت هداج تيما غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الدولة: في بيت الشعر
المشاركات: 182

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووول


اي ماوصيش بدكتوور نسل ترا وصفااته تعد من اندر واعجب الوصفاات يعني اذا حسيتي بعدها ان منتيتش قربت هذا يدل ان بدا مفعوول الوصفه يعني لا تحااتين

< يااااااويلهاا كانها بطييييعك




انا اقوولش اخذي لش مضاد حيوي وانتهى الموضووع < شرايك فيني انفع دختوره