السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا هلا بالموجودين ... تسيف حالكم ؟؟.. اربكم طيبين؟؟
اليوم وانا افرفر في المنتدى واقرى لمواضيكم
طرى في بالي موضوع وحبيت انكم تشاركوني فيه
طبعاً الكل فينا تسذب تسذبه بحياته. هذا ان ما كانت تسذبات
سواء ان كان يوم هو صغير بالعمر او تسبير
والوكاد ان للتسذب اسباب وظروف طبعا
وهالحين انا اللي ابيه منكم
واللي ابيكم تفيدوني فيه
تعطوني المسببات اللي تشوفونها انتم
وهل للتسذب مضار وفوايد ؟؟
ولكم مني تحيه ولكم مني ايضاً خالص الشكر
والسلام عليكم