اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراسية شكرا لك يا أخي ,,,,,,,,,,,,,,,,صديق الملك وهذا من دواعي سروري بالمشاركه تشرفت بمروركِ الكريم ويسعدني تكرار الزيارة تقبلي تحيتي أخيك .
__________________