ولو العفو اختي الهنوف ... الاعصار تسلم لي على هالتعليق الطيب ياطيب ... q8eya تسلمين على هالتعليق الاكثر من رائع والله يعطيج العافيه ... فيصل الشمري حبيبي انت تسلم لي ....