الموضوع: بدون عنوان !!
عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 12-11-2006, 09:48 AM
الصورة الرمزية مرهف إحساس
مرهف إحساس مرهف إحساس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مملكة الإنسانية
المشاركات: 2,728

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL- JOORY
تأذيني أجراسك ساعتي ..


ولكنك أكدتي عليّ أن أوقضك .. عند طلوع الفجـــــــر ..


ولكنني الآن اتلذذ بدفىء أحضان نومي .. فلا تزعجيني


إنها البركات .. أعلم هذا


ولكن دعيني !!



إنها السعادة ..


أجل اجل .. أصمتي الآن ..



إنها ..


أجل أفهم ذلك ............ فأصمتي الآن ؟؟!!




لا أبداً أنتم قومـــــــاً لا تدركون .. فقط تباعٍ للملذات


تعشقون صحارى الحزن برغم بحــــــور السعادات


الظمأ يقتل نحوركم .. برغم مياه الرحمات ...





تلهثون خلف الهلاك .. وأحضان الأمان تداريكم



هذا انتم جنس البشـــــــر .. تعلمون ولا تعلمون !!






مرهف إحساس



أرفع كفي للسماء .. وأقول بتناهيد الأخوة الصادقةِ في الله



حرمك الله على النار يا أخي ..


وجعل ما كتبت في موازين حسناتك ..
\




القديرة / الجـــــــــــوري

كم هي جميلة كلمـــــاتك..

أسعد الله أيامك

الله يسعدك أختي في الله والله يستجيب لك يارب ويعطيك كل إلي تتمنينه يارب..
سلمتي من كل سوء.

__________________

رد مع اقتباس