كاسب الطيب جزاك الله اخي خير الجزاء على هذا الموضوع وهذه القصه وكما قالت اختي الجوري ليت لنـــــــا عيونــــــاً تذرف دموع الخوف والرجاء مثلك يا شيخنا الجليــــل شكرا لك اخي الكريم كاسب الطيب مره اخرى