الموضوع
:
بدخلكم السجــن كيفــى؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
63304
02-11-2006, 03:20 AM
Faris
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: الـكـويـت
المشاركات: 5,175
افراج سعود
الشينه مبطي ماسجنتش
خشـّي
__________________
مانيب لا مغرم ولانيب مشعوف=وماهوب يرضي مطلعي مارضو به
اغلي بدون حدود ولا ارخصت ماروف=لاضاع صدقي فالقلوب الكذوبه
تقدر تقول اني معقد ومكشوف=عيبين وابن آدم يا مكثر عيوبه
Faris
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها Faris