عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 31-10-2006, 07:14 PM
No Comment No Comment غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
الدولة: مدري انا ساكن بالكويت ولا هي ساكنه بقلبي !!
المشاركات: 1,792

سبحان الله العلي العظيم

اعاده للحياه ليجعله عبره لمن يعتبر

جزاج الله الف خير يا اختي على هذي القصه المعبره

وسلمت اناملك وجعلها في ميزان حسناتك

__________________

أستغفر الله وأتوب إليه

رد مع اقتباس